تعد مشكلة دوالي الخصيتين من أشهر أسباب تأخر الإنجاب لدى الرجال، ما يؤدي إلى بحث الكثيرين عن افضل دكتور لعلاج دوالي الخصية، ومن ثم عمل الفحوصات اللازمة لوضع الخطة العلاجية المحكمة وفقاً لدرجة الدوالي وحدة الآلام المصاحبة لها.

في ذلك المقال نتعرف على معايير اختيار دكتور دوالي الخصية، فأكمل قراءة المقال إلى نهايته..

معايير اختيار افضل دكتور لعلاج دوالي الخصية

يجب أن يكون الطبيب المعالج لدوالي الخصية ذا مواصفات معينة يجب مراعاتها عند البحث، لأنه سوف يكون رفيقاً مثالياً لك حتى تمام العلاج -بأمر الله-.

إليك بعض المعايير التي سوف تساعدك في اختيار افضل دكتور لعلاج دوالي الخصية:

  1. السمعة الجيدة للطبيب.
  2. الاطلاع على التاريخ المهني للطبيب، والتعرف على الشهادات والدرجات العلمية الحاصل عليها.
  3. التحدث مع أصحاب التجارب الجراحية، وتقييم تجاربهم.
  4. استخدام وسائل متقدمة في جراحات ربط الدوالي.
  5. الأمانة العلمية، وعدم استغلال المرضى في تحقيق مكاسب ربحية.

أنواع التقنيات التي يستخدمها افضل دكتور لعلاج دوالي الخصية

يقدم دكتور عمرو الخولي -استشاري أمراض الذكورة وعقم الرجال- أفضل الحلول الطبية والعلاجات الحديثة في مجال علاج دوالي الخصيتين، من بين تلك التقنيات ما يلي:

جراحة الربط عبر جهاز المايكرو دوبلر الجراحي (الجراحة الميكروسكوبية)

يستخدم ذلك الجهاز في علاج وربط دوالي الخصيتين عبر الجراحة الميكروسكوبية لتحسين فرص حصول الإنجاب وتخليص المريض من الآلام التي يعانيها.

تساعد تلك التقنية على تجنب العديد من المضاعفات التي كانت تحدث سابقاً عند الخضوع للجراحات الاعتيادية، أبرزها: حدوث ربط للشرايين المغذية للخصيتين بالحبل المنوي عن طريق الخطأ، مما يؤدي إلى توقف الدورة الدموية وضمور الخصيتين والعقم التام.

أعطت الجراحات الميكروسكوبية فرصة علاجية أكبر إلى العديد من المرضى بعكس الجراحة الاعتيادية، والتي تتعدى نسب نجاحها حاجز الـ 50٪. لذا فإن نسبة كبيرة من الحالات التي فقدت الأمل في الشفاء وتحسن نتائج فحوصات السائل المنوي.. يعود لهم الأمل مجددًا.

فحص السائل المنوي بالكمبيوتر

حقق الدكتور عمرو الخولي -أفضل دكتور لعلاج دوالي الخصية- نتائج مبهرة، ونسب شفاء مرتفعة جداً، وذلك عبر إجراء التحاليل الدقيقة للسائل المنوي بأحدث الأجهزة الطبية الموجودة في العالم بواسطة استخدام جهاز تحليل السائل المنوي بالكمبيوتر دون تدخل العامل البشري، وذلك لضمان دقة التحاليل.

يُساعد هذا الجهاز في تحديد نسبة تشوهات الحيوان المنوي بدقة، ما يساعد في تحديد طرق علاجية أفضل من أجل تحسين النتائج فيما بعد.

ختاماً..

أوضحنا لك في هذا المقال عوامل اختيار افضل دكتور لعلاج دوالي الخصية، وأحدث التقنيات المُستخدمة في العلاج وتحليل السائل المنوي بعد إجراء الجراحة، ونتمنى أن نكون قد استطعنا تقديم معلومات شافية وكافية لغرضك من البحث.